صفقة الأخوان المسلمون في مصر مع إسرائيل

أعلن راديو اسرائيل نقلا عن مصادر خاصة أن اثنان من اعضاء التنظيم الدولي للإخوان وهما ابراهيم منير و محمود الإبياري (مصريان يقيمان في لندن) قد إلتقيا مسئولين اسرائيليين على رأسهم جلعاد ياخيم وهو مسئول بجهاز الأمن الداخلي الاسرائيلي بمدينة ليماسول بقبرص يوم الاثنين الماضي، وذلك بغرض وساطة بلاده لدى مسئولين بالاتحاد الاوروبي و الإدارة الأمريكية للمزيد من الضغط على قيادات الجيش المصري للإفراج عن الرئيس المعزول محمد مرسي و اعادته الى الحكم. ذكر الموقع ايضا ان قيادات الإخوان قد تعهدت للجانب الإسرائيلي في المقابل انه بمجرد استعادة السلطة (المغتصبة) من قيادات الجيش فإن مؤسسات الدولة ستعمل على الإسراع من توطين المواطنين الفلسطينيين من قاطني قطاع غزة بمستوطنات خاصة في سيناء.
و قد أبدى ياخيم من جانبه موقفا ايجابيا بتدخل بلاده لتنفيذ المطلوب منهم بعد الحصول على (ضمانات) من قيادات الإخوان بمصر يرتضيها الجانب الإسرائيلي. وقد تعهد اعضاء التنظيم العالمي بالضغط على مكتب الارشاد بمصرللحصول على الضمانات المطلوبة.
وكان اعضاء مكتب الإرشاد العالمي قد التقوا في اجتماع بمدينة إسطنبول في وقت سابق لبحث تداعيات عزل الرئيس المصري محمد مرسي وتحفظ الجيش المصري عليه في مكان شديد التأمين على اثر تظاهرات كبيرة خرجت يوم 30 يونيو الجاري.

المصدر : راديو اسرائيل

20130716-143951.jpg

Posted on يوليو 16, 2013, in الرئيسية and tagged . Bookmark the permalink. أضف تعليقاً .

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: